بحث هذه المدونة الإلكترونية

شريط جديد المدونة

الخميس، 22 يوليو 2010

«الخمسة الكبار» معرض عالمي للبناء والإنشاءات في جدة




عكاظ
  • الجمعة 04/08/1431 هـ
  • 16 يوليو 2010 م
  • العدد : 3316
صالح الزهراني ـ جدة




تستضيف مدينة جدة أوائل العام المقبل، معرض البناء والإنشاءات العالمي «الخمسة الكبار»، بدعم من الغرفة التجارة في جدة، يجمع المطورين والموردين العالميين، في خطوة تؤكد أهمية هذا القطاع في المملكة، إذ تقدر قيمة المشاريع التي تنفذ فيها حاليا بنحو 420 مليار دولار.
ورسخ معرض «الخمسة الكبار» من أهميته كمعرض رائد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، من خلال الثقة التي يوليها العارضون والزوار لهويته.
ويجمع هذا المعرض الذي يقام في مركز جدة للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين 27 فبراير(شباط) و2 مارس(آذار) المقبلين، الموردين والمطورين من مختلف أنحاء العالم، ويفسح المجال لتعزيز فرص الأعمال في الأسواق النامية، كما أنه يسلط الضوء على أهمية الاستدامة ودراسة الجدوى الاقتصادية لكل المشاريع، استجابة لزيادة الاستثمارات في قطاع البناء والعقارات وتطوير البنى التحتية.
وسيشكل المعرض منصة رائدة لأهم اللاعبين في قطاع البناء في المملكة، للحوار تحت سقف واحد حول التحديات الأساسية التي تواجه القطاع والحلول المشتركة الواجب تبنيها.
وشدد سايمون ميلر نائب الرئيس لقطاع الإنشاءات في الشركة المنظمة على أن قطاع الإنشاءات السعودي يعتبر من أكثر القطاعات ازدهارا في المنطقة، ونتطلع إلى رفع مستوى المشاركات والفرص للشركات المحلية والإقليمية والعالمية، ونهدف إلى تقديم خبرات معرض الخمسة الكبار ضمن سوق نامية حيث تزدهر الأعمال وتنطلق المشاريع الرئيسية الهامة بشكل متواصل. 
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

* اثبت وجودك ...... شاركنا التعليق ........ تنموا المعلومة وينتفع الجميع .
* ارجوا من السادة المشاركين عدم وضع رد به روابط اعلانية خارجية .
* انتبه الى الفاظك واعلم ان عليك رقيب .

تحياتى م. على حسين الفار

اخر الكتب المضافة

افضل المواضيع